Detailed Notes on شقق للبيع في دبي

Wiki Article

الخليج التجاري: استعد للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وراقٍ في قلب دبي في الخليج التجاري، حيث تتواجد الناطحات السحابية الشاهقة التي تضفي طابعًا خاصًا على هذه المنطقة الرائعة.

شركة دبي للإستثمار العقاري تلال مردف - مردف - دبي - الإمارات

تعتمد دولة الإمارات العربية المتحدة لراحة المستثمرين على خطط تملك العقارات عن طريق الأقساط بعيدة المدى. لذلك يحظى مخطط شراء الشقق وفق عروض التقسيط بشهرة وإقبال في دبي، وخاصة تلك المرافق التي هي قيد الإنشاء، فيفضل العديد من المستثمرين أو المتملكين شراء العقارات بعقود الآجال أو الدفعات على أقساط.

دبي مارينا: تُعد هذه المنطقة من أكثر المناطق المفضلة لدى الكثيرين للسكن فيها، إذ تضم عدداً كبيراً من الأبراج السكنية وعددا من الشقق للبيع في دبي، تأسر هذه الشقق الأنظار بتصاميمها العصرية والتشطيبات الراقية، وتوفر لك أجواءً فريدة من نوعها للعيش والاستمتاع بإطلالات خلابة على الواجهة البحرية.

يُرجى قراءة سياستنا المتعلّقة بالخصوصية وملفات تعريف الارتباط. نعم، أوافق على ملفات تعريف الارتباط كلا، أريد معلومات إضافية

هل يمكن للأجانب شراء شقّة في دبي؟ بالتأكيد! يمكن للأجانب شراء شقق في دبي، بما في ذلك الشقق التي أبدعتها إعمار العقارية. ترحّب دبي المستثمرين الدوليين من خلال تقديم لوائح وحوافز واضحة للاستثمار العقاري. بفضل البنية التحتية المعاصرة والمرافق الفخمة والفوائد الضريبية الميسرة، تقدم دبي مبررات جذابة لشراء شقة في هذا القطاع العالمي.

تعرف على جميع الشقق للبيع في مدينة دبي من إعمار للعقارات في مرسى دبي (دبي مارينا) وابدأ استثماراتك الأن.

The Dubai housing sector has A selection of apartments to check out because of loads of new developments. Apartments are a very good financial investment. They provide A cost-effective entry position for first time buyers with constrained hazards and fantastic investment possibilities.

ومن الجدير بالذكر أن رغم استكشف ارتفاع أسعار العقارات في دبي إلا أن السوق العقاري هناك يشهد ازدهارًا كبيرًا في حركة البيع والشراء كونه آمن أنواع الاستثمار حاليًا بعد انخفاض أسعار النفط وتذبذب سعر الدولار في الأسواق العالمية.

قرية جميرا الدائرية: من المناطق الهادئة المتميزة التي يفضلها العديد من السكان، حيث المساحات الخضراء الشاسعة وقنوات المياه الجارية، بالإضافة إلى توفر المرافق الخدمية والترفيهية؛ مثل: المدارس والحدائق ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها الكثير وتضم عددا كبيرا من الشقق للبيع بدبي.

تمثل شقق دبي للبيع محور سوق العقارات في المدينة ويقدم لك بروبرتي فايندر كل ما تحتاجه لاتخاذ القرار السليم قبل شراء شقة في دبي.

ومن ناحية أخرى، لا يحتاجون إلى تسديد المبلغ بالكامل قبل الانتقال إلى منزلهم والعيش فيه.

لا تنسى التواصل معنا في موقع عقار دبي لنكون شركائك المثاليين لاكتشاف المزيد من الشقق المعروضة للبيع ولنساعدك بمعرفة أفضل الخيارات المتاحة لشراء شقة في دبي.

هناك العديد من الميزات التي يستفيد منها الوافد إلى دبي لشراء شقة بالتقسيط، من أهمها الحفاظ على السيولة المالية وحماية المدخرات، فالتملك النقدي قد يترك بعض المستثمرين في ميزانية مالية منخفضة، أو ربما يستهلكها بالكامل، ما يعني المخاطرة في خطط الحالات الطارئة.

Report this wiki page